يوم الأرض العالمي

LheeAdmin

بمناسة يوم الأرض العالمي الواقع في 22 نيسان نظمت جمعية البيت اللبناني للبيئة وبالتعاون مع جامعة سيدة اللويزة – ديرالقمر نشاط بيئياَ ترفيهياَ. بداية كان التجمع في جامعة سيدة اللويزة حيث كان لقاء تبادل خلاله مدير الجامعة الأب حنا طيار ورئيس الجمعية الشيخ نظام ابو خزام الكلمات الترحيبية بالحضور واثنوا على هذا التعاون المميز بين الطرفين، وعلى الحماس الشبابي للبيئة وعلى ضرورة ان يكون كل يوم هو يوم الأرض. واستكمل النشاط في مسيرة مسافتها 3 كلم من الجامعة وصولا الى بلدة كفرقطرة حيث تعاون المشاركين وبلدية كفرقطرة على زراعة مئة شجرة صنوبر تقدمة GNG Landscape بإدارة يحيى حمزة، بعدها توجه المشاركون الى بلدة كفرحمل حيث تم تبادل معلومات عن يوم الأرض وأهمية إحيائه من خلال المشي في الطبيعة والتعرف على المعالم المحيطة بنا.
وشارك في هذا النشاط طلاب جامعة سيدة اللويزة كلية العلوم، طلاب الصف الأول ثانوي من ثانوية كفرحيم الرسمية، طلاب مدرسة رجاء كولدج، الكشاف اللبناني فرع ديرالقمر، وأعضاء جمعية البيت اللبناني للبيئة.
كما وتتقدم جمعية البيت اللبناني للبيئة بالشكر الى رئيسة بلدية كفرقطرة السيدة ألين نصار ومدير جامعة سيدة اللويزة – دير القمر الأب حنا طيّار، والى كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط.

 

About Author

LheeAdmin
Connect with Me: