ندوة عن المرأة والذكاء العاطفي

LheeAdmin

أقامت جمعية مؤسسة البيت اللبناني للبيئة في مقرّها كفرحيم الشوف، وبالتعاون مع معهد الخوارزمي بتاريخ 30/3/2024 ندوة توعوية حول المرأة والذكاء العاطفي مخصصة للسيدات والأمهات والإناث بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي تقديرا لعطائهن اللامحدود وحبهن اللامشروط، تقدمها مؤسسة معهد الخوارزمي للغات والكومبيوتر وتطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية المدربة رابعة البنا.
بدأت الندوة بترحيب من قبل مسؤولة العلاقات العامة في الجمعية الآنسة فرح زهرالدين بالمدربة والسيدات الحاضرين، مسلطة ضوء على أن وجود الأم أو السيدة هو جوهر الحياة، وبكونهن النساء هن الداعمات الأكبر لعائلتهن، فهن أيضا يستحقن دوماً الأفضل.
ومن ثم بدات المدربة الورشة بحيث تناولت المواضيع التالية: تعريف الذكاء العاطفي وعناصره ودوره في الحياة المهنية والعاطفية، بالإضافة الى تأثيره على مهارة التواصل، وكيف نستطيع تنمية الذكاء العاطفي لنصل الى السلام الداخلي.
كما سلطت الضوء على النتائج المترتبة إثر غياب الذكاء العاطفي ، وأين تكمن أهميته في مواجهة التحديات والمصاعب التي تواجهنا.
“مشاعرنا تكوّن أفكارنا وأفكارنا تكوّن أفعالنا وسلوكياتنا” هذا ما شددت عليه المدربة خلال الندوة، وبالطبع تمت المناقشة مع الحاضرين حول الموضوع.
اختتم اللقاء بصورة تذكارية مع المدربة.

About Author

LheeAdmin
Connect with Me: