ندوة حول مسابقة قرانا أجمل في المكتبة الوطنية – بعقلين.

LheeAdmin

نظمت جمعية البيت اللبناني للبيئة ندوة عن مسابقة قرانا أجمل لتزيين الشرفات بالزهور الممولة من شركة تويوتا في المكتبة الوطنية – بعقلين يوم الخميس 11 ايار 2017 عند الساعة السادسة مساء.

افتتحت الندوة بكلمة ترحيبية من قبل عضو المجلس البلدي في بعقلين الدكتور سليم الحلبي حث من خلالها الحضور على أهمية المشاركة في المسابقة ليس بهدف المنافسة وربح الجوائز فقط بل لأهميتها في التحفيز على الزراعة وتحسين المظهر الجمالي للبلدة.

تبعها عرض مخصص عن جمعية البيت اللبناني للبيئة وأبرز النشاطات التي تنفذها, قدمتها أمينة السر أماني حمادة.

ثم كان شرح عن آلية الزراعة وكيفية الاستفادة من البذور المقدمة في المشروع ضمن وقت المسابقة, قدمها عضو الهيئة العامة في الجمعية سعيد حمزة.وبالتأكيد كان لا بد من عرض خاص عن مسابقة قرانا أجمل تضمن أهداف المشروع وخطة العمل المتبعة من قبل الجمعية إضافة الى المواعيد المحددة لإرسال صور الشرفات من المشاركين قبل بدء الجولات الميدانية التي سيقوم بها فريق عمل الجمعية من 1 حتى 15 حزيران, هذا وتم تعريف الحاضرين على أعضاء لجنة التحكيم وأبرز المعايير التي ستعتمدها اللجنة لإصدار النتائج, قدمتها نائب رئيس الجمعية أمل كنفاني.

وفي الختام سجل الراغبين في المشاركة أسمائهم والمعلومات المطلوبة للإشتراك, وقدم لهم أكياس بذور لأنواع متعددة من الزهور مجانا من جمعية البيت اللبناني للبيئه وشركة تويوتا.

 

About Author

LheeAdmin
Connect with Me: